الأربعاء، 28 يناير 2009

الحيــــــــــــــــــــــــــاة

أبحث عن الحياة في داخلي


لطالما اوهمت نفسي بسهولة الحياة وأن ادراك صعوبة الحياة يكمن في نفسية
الشخص وتعامله معها ... كلما صعُب علي شيء أوهم نفسي بفشلي وليس بصعوبة
الشيء ... لا أعلم أهذا الإيهام صحيح ام خاطئ ... أم انني أملئ قلبي أمل للمواصلة و
التخلص من صعوبة الحياة وكثرة المشقة التي تطويها بين صفحاتها ... يوماً بعد يوم أجد
الصعوبة تظهر بين صفحات الحياة ... ويصعب ايهام نفسي بسهولة الحياة ... ما علي
ان افعل أأستسلم لصعوبة الحياة...؟ أم أواجهها وأتخلص من الخوف الذي يكمن
فيني ...؟
ولكن يبقى السؤال ... كيف يمكنني مواجهة الحياة وحدي ...؟

هناك تعليقان (2):

Sparkle يقول...

أحلى تجربة انج تواجهي الحياة بروحج صدقيني .. بالنسبة لسؤالج"كيف"؟ انتي الحين بديتي مسيرة يديدة في معترك الحياة وإكمالج هو الجواب =)
إذا تبي رايي من تجربتي فدافع المواصلة والمواجهة هو "الصبر" وإصراري على المواصلة رغم كل الصعوبات.. لو لا صبري في بداية الطريق وإصراري على الثبات على قراري لما كنت في المكان اللي انا فيه الحين ولا كنت راضية عن نفسي في أي مكان ثاني..والحمدلله=)
الله يسهل عليج دربج ويوفقج ويحقق كل أمانيج=)

غير معرف يقول...

الحياة غامضة ما راح تعرفي شو راح يصير بعد يوم او حتى ثانية
راح تواجهك امور بتيجيكي لحد عندك وبتنفرض عليكي
ورح تيجيكي انور راح تكون الك الاختيار فيها
الحياة ازا ما واجهتيها راح تواجهك
تقبلي مروري يسلمو على المدونة الحلوة